Page 16 - afkar3
P. 16
آﺧﺮ ا ﺧﺒﺎر
Orangeا ردن و | gigاﻟﺸﺮق اﻟﻌﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺄﻣﻴﻦ
ﺗﻄﻠﻘﺎن ﺧﺪﻣﺔ ﺗﺄﻣﻴﻦ أﺟﻬﺰة اﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ واﻟﺘﺎﺑﻠﺖ
ول ﻣﺮة ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ
أﻋﻠﻨﺖ ﺷﺮﻛﺔ Orangeا ردن ﻋﻦ إﻃﻼﻗﻬﺎ وﻟﻠﻤﺮة ا وﻟﻰ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺧﺪﻣﺔ "ﺗﺄﻣﻴﻦ ا ﺟﻬﺰة" اﻟﺤﺼﺮﻳﺔ ﻟﻜﺎﻓﺔ زﺑﺎﺋﻨﻬﺎ ﻣﻦ
أﺻﺤﺎب ا ﺷﺘﺮاﻛﺎت اﻟﺸﻬﺮﻳﺔ أو أﺻﺤﺎب إﺷﺘﺮاﻛﺎت اﻟﺪﻓﻊ اﻟﻤﺴﺒﻖ ،واﻟﺘﻲ ﺗﻬﺪف إﻟﻰ ﺗﻤﻜﻴﻨﻬﻢ ﻣﻦ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﻫﻮاﺗﻔﻬﻢ اﻟﺨﻠﻮﻳﺔ وأﺟﻬﺰة
اﻟﺘﺎﺑﻠﺖ اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻬﻢ ﺿﺪ اﻟﺤﻮادث ،وذﻟﻚ ﻓﻲ إﻃﺎر اﻟﺘﺰاﻣﻬﺎ ﺑﺘﻮﻓﻴﺮ أﻓﻀﻞ اﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﻤﺒﺘﻜﺮة ﻟﺰﺑﺎﺋﻨﻬﺎ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎون ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺔ اﻟﺸﺮق اﻟﻌﺮﺑﻲ
ﻟﻠﺘﺄﻣﻴﻦ واﻟﺘﻲ ﺗﻌﺪ ﻣﻦ أﻗﻮى ﺷﺮﻛﺎت اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﻣﻦ ﺣﻴﺚ ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﺒﺮاﻣﺞ واﻟﺤﻠﻮل اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ اﻟﺸﺎﻣﻠﺔ.
وﻗﺪ ﺟﺎء ﻫﺬا ا ﻋﻼن ﻋﻘﺐ ﺣﻔﻞ ﺗﻮﻗﻴﻊ اﺗﻔﺎﻗﻴﺔ اﻟﺸﺮاﻛﺔ اﻟﺘﻲ ﺟﻤﻌﺖ اﻟﻄﺮﻓﻴﻦ؛ ﺣﻴﺚ ﻣ ّﺜﻞ Orangeا ردن ﺧﻼﻟﻪ رﺋﻴﺴﻬﺎ اﻟﺘﻨﻔﻴﺬي ،ﺟﺎن
ﻓﺮاﻧﺴﻮا ﺗﻮﻣﺎس ،ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻣ ّﺜﻞ | gigاﻟﺸﺮق اﻟﻌﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺄﻣﻴﻦ اﻟﺴﻴﺪ ﻋﺼﺎم ﻋﺒﺪ اﻟﺨﺎﻟﻖ اﻟﺮﺋﻴﺲ اﻟﺘﻨﻔﻴﺬي.
وﺗﺸﻤﻞ ﻫﺬه اﻟﺨﺪﻣﺔ ﺧﻄﺔ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﻟﻌﺎم ﻛﺎﻣﻞ ،ﺗﺘﻀﻤﻦ اﻟﺨﺴﺎرة اﻟﻌﺮﺿﻴﺔ ﺑﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ اﻟﺤﺮﻳﻖ ،ا ﺿﺮار اﻟﻨﺎﺟﻤﺔ ﻋﻦ اﻟﺴﻮاﺋﻞ ،ﺗﺤﻄﻢ
اﻟﺸﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮﺿﻲ واﻟﺴﺮﻗﺔ ،وذﻟﻚ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻗﺴﻂ ﺷﻬﺮي أو ﺳﻨﻮي ﺑﺤﺰم ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ ﺗﻢ ﺗﺼﻤﻴﻤﻬﺎ ﻟﺘﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ ﻗﻴﻤﺔ ا ﺟﻬﺰة ﻣﻦ ﻣﺨﺘﻠﻒ
اﻟﻔﺌﺎت.
وﺗﻘ ّﺪم Orangeا ردن ﻟﺰﺑﺎﺋﻨﻬﺎ ﻣﻊ اﻟﺨﺪﻣﺔ اﻟﺠﺪﻳﺪة ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﻤﻴﺰات ا ﺧﺮى اﻟﺘﻲ ﻳﻌﺪ ﻣﻦ أﺑﺮزﻫﺎ إﻣﻜﺎﻧﻴﺔ اﻻﺳﺘﻔﺎدة ﻣﻦ ﻣﻨﺎﻓﻊ
وﺛﻴﻘﺔ اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ اﻟﻤﻘﺪﻣﺔ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺔ | gigاﻟﺸﺮق اﻟﻌﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺄﻣﻴﻦ ﻋﻠﻰ اﻟﺠﻬﺎز ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺧﻼل ﻓﺘﺮة اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ،إﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺳﻬﻮﻟﺔ وﺳﺮﻋﺔ ا ﺷﺘﺮاك
ﻓﻲ اﻟﺨﺪﻣﺔ؛ ﺣﻴﺚ أﻧﻪ ﻻ ﻳﺘﻄﻠﺐ ﺳﻮى زﻳﺎرة أي ﻣﻦ ﻣﻌﺎرض Orangeا ردن اﻟﻘﺮﻳﺒﺔ ﻟﻄﻠﺐ اﻟﺨﺪﻣﺔ وإﺿﺎﻓﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﺎﺗﻮرة اﻻﺷﺘﺮاك.
وﻓﻲ ﺗﻌﻠﻴﻖ ﻟﻪ ﻓﻲ ﻫﺬا اﻟﺸﺄن ،ﻗﺎل اﻟﺴﻴﺪ ﻋﺼﺎم ﻋﺒﺪاﻟﺨﺎﻟﻖ ،اﻟﺮﺋﻴﺲ اﻟﺘﻨﻔﻴﺬي ﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﺸﺮق اﻟﻌﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺄﻣﻴﻦ أن اﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﺤﺮص داﺋﻤ
ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻨﻮﻳﻊ واﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﻘ ّﺪم ﻣﻦ ﺑﺮاﻣﺞ ﺗﺄﻣﻴﻨﻴﺔ ﻟﺘﺘﻤﺎﺷﻰ ﻣﻊ اﻟﺘﻄ ّﻮر اﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻲ اﻟﻌﺼﺮي اﻟﻤﺘﺴﺎرع ،واﻟﺬي ﻳﻨﻌﻜﺲ ﻋﻠﻴﻪ
اﻟﺘﻐ ّﻴﺮ اﻟﻤﺘﺴﺎرع أﻳﻀ ﻓﻲ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎت اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ وأﺳﻠﻮب ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ ،وأن اﻟﺸﺮﻛﺔ داﺋﻤﺔ اﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ وﻣﻦ ﺷﺄﻧﻪ ﺗﻄﻮﻳﺮ أﻋﻤﺎل
اﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﻤﺎ ﻳﻠﺒﻲ اﺣﺘﻴﺎﺟﺎت اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ وأﻓﺮاده .وﻣﻦ ﻣﻨﻄﻠﻖ ﺣﻘﻴﻘﺔ أن ﻣﺜﻞ ﻫﺬه ا ﺟﻬﺰة أﺻﺒﺤﺖ ﺟﺰء ﻻ ﻳﺘﺠﺰأ ﻣﻦ اﻟﺤﻴﺎة اﻟﻴﻮﻣﻴﺔ ﻓﺮاد
اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺑﻤﺎ ﺗﺤﻤﻠﻪ ﻣﻦ أﺳﻠﻮب ذﻛﻲ وﻣﺘﻄ ّﻮر ﻟﺨﺪﻣﺘﻬﻢ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ اﻟﻴﻮﻣﻴﺔ ،ورؤﻳﺘﻬﺎ ﺑﺄن ﻫﺬه اﻟﻤﺒﺎدرة ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺔ Orangeا ردن
ﺗﻠﺒﻲ ﺣﺎﺟﺔ أﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻤﺠﺘﻤﻌﻨﺎ اﻟﺤﺎﻟﻲ ،ﺟﺎءت ﻣﺸﺎرﻛﺔ ﺷﺮﻛﺔ | gigاﻟﺸﺮق اﻟﻌﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺄﻣﻴﻦ ﻓﻲ ﻫﺬه اﻟﺨﺪﻣﺔ ،ﻳﻤﺎﻧﻬﺎ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﺳﺘﺨﻠﻖ
اﻟﻄﻤﺄﻧﻴﻨﺔ واﻟﺮﺿﺎ ﻟﻜﻞ ﻣﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻬﺎ ﻣﺴﺨﺮﻳﻦ ﻛﺎﻓﺔ ﺧﺒﺮات اﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺘﻘﺪﻳﻢ أﻓﻀﻞ اﻟﺤﻠﻮل اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ.
وﻣﻦ ﺟﺎﻧﺒﻪ ،ﻗﺎل اﻟﺴﻴﺪ ﺗﻮﻣﺎس ﺑﺄن ﺧﺪﻣﺔ "ﺗﺄﻣﻴﻦ ا ﺟﻬﺰة" ﺟﺎءت اﻧﻄﻼﻗ ﻣﻦ اﺳﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺔ Orangeا ردن اﻟﻘﺎﺋﻤﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻨﻮﻳﻊ اﻟﻤﺘﻮاﺻﻞ
ﻓﻲ ﺣﻠﻮﻟﻬﺎ وﺧﺪﻣﺎﺗﻬﺎ اﻟﻤﺒﺘﻜﺮة ذات اﻟﻘﻴﻤﺔ اﻟﻤﻀﺎﻓﺔ واﻟﻜﻔﺎءة ﻓﻲ ﻣﻮاﻛﺒﺔ أﻧﻤﺎط وﺳﻠﻮﻛﻴﺎت اﻻﺳﺘﺨﺪام اﻟﺘﻲ ﺗﺤﺮص اﻟﺸﺮﻛﺔ ﻋﻠﻰ
دراﺳﺘﻬﺎ دوﻣ ،وذﻟﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﺣﻴﺎة زﺑﺎﺋﻨﻬﺎ اﻟﻴﻮﻣﻴﺔ ﺑﺎﻻﺳﺘﻔﺎدة ﻣﻦ اﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ اﻟﻤﺘﻄﻮرة .ﻫﺬا اﻟﻨﻬﺞ ﻟﺸﺮﻛﺘﻨﺎ ﻳﺴﻬﻢ
ﻓﻲ ﺗﻌﺰﻳﺰ رﺿﺎﻫﻢ ،وﻓﻲ ﺗﻮﺳﻴﻊ ﻓﺎرق اﻟﻤﻨﺎﻓﺴﺔ ﻟﺼﺎﻟﺤﻬﺎ ،ﺑﺎ ﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ﻣﺴﺎﻫﻤﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺗﻨﻔﻴﺬ اﻟﺮؤى اﻟﻤﻠﻜﻴﺔ واﻟﺘﻮ ّﺟﻬﺎت اﻟﻮﻃﻨﻴﺔ
اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺘﺤﻮﻳﻞ ﻣﺪن اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ إﻟﻰ ﻣﺪن ذﻛﻴﺔ ﺗﻘ ّﺪم ﺧﺪﻣﺎت ﻓ ّﻌﺎﻟﺔ ﻓﻲ ﺗﻠﺒﻴﺔ اﺣﺘﻴﺎﺟﺎت ﻛﺎﻓﺔ ﺷﺮاﺋﺢ اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ،ﻣﺠ ّﺴﺪ ًة ﺑﺬﻟﻚ ﺷﻌﺎرﻫﺎ:
"اﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﻣﻊ ،Orangeاﻟﺤﻴﺎة ﺗﺘﻐﻴﺮ ﻣﻊ ."Orange
ﻫﺬا وﺗﻌﺘﺒﺮ ا ﺧﻄﺎر اﻟﺘﻲ ﺗﻐﻄﻴﻬﺎ وﺛﻴﻘﺔ اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ أﺧﻄﺎر واﻗﻌﻴﺔ وﺟ ّﺪﻳﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺰﺑﺎﺋﻦ اﻟﺬﻳﻦ ﻋﺎدة ﻣﺎ ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﻮن ﻫﻮاﺗﻔﻬﻢ اﻟﺬﻛﻴﺔ
وأﺟﻬﺰﺗﻬﻢ اﻟﻠﻮﺣﻴﺔ ﻟﺘﺨﺰﻳﻦ ﺑﻴﺎﻧﺎﺗﻬﻢ اﻟﻤﻬﻨﻴﺔ واﻟﺸﺨﺼﻴﺔ وﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ اﻟﺒﻴﺎﻧﺎت ،وﺑﻬﺬا ﻳﺴﺘﻔﻴﺪون ﻣﻦ ﻛﻞ اﻟﻤﻤﻴﺰات اﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﻬﺎ
اﻟﺨﺪﻣﺔ.
١٤