الوظائف الشاغرة

logo

موظف مطالبات طبية


العمل على تدقيق وتسوية وادخال المطالبات الطبية وتجهيزيها وعمل الإجراءات الأولية لها وترتيبها حسب اللأصول.
إستعراض سياسات التأمين لتحديد التغطية التأمينية
إنجاز عدد المطالبات اليومي المتفق عليه بشكل كامل حسب سياسة الدائرةالداخلية وبتوجيهات من المسؤول المباشر
مراجعةالمطالبات بشكل دقيق لضمان عدم وجود معلومات مفقودة أو ناقصة بجودة عالية حسبمؤشرات الأداء الرئيسية (KPI) المتفق عليها
الحفاظ والألتزام بإنجاز المطالبات لمزودي الخدمة ضمن الفترة الزمنية(TAT) المتفق عليها
تزويد الشبكة الطبية بتقييم أسبوعي وبشكل دوري بالملاحظات المتعلقةبالمعلومات المدخلة على النظام أو فيما يتعلق بنهج او تصرف مزودي الخدمة
مراجعة وتحديث الملف الطبي بشكل دوري بالمعلومات الطبية والغير الطبية والتيقد تؤثر على القرار التأميني بالتغطية أو عدمها
إرسال المطالبات للجهات المؤمن عليهم في حال تم تغطية حالة غير خاضعة للتأمين
الإطلاع على عقود التأمين المبرمة مع مزودي الخدمات الطبية لمعرفة تفاصيلهالأغراض المطالبات
العمل على حفظ نسخة من جميع المطالبات والكتب التييتم إرسالها لجميع الجهات بملفات يمكن الوصول اليها بسهولة
 
 
 

تقديم طلب

موظف تطوير الأعمال


 الإتصال مع العملاء الحاليين والجدد بشكل دوري لتحديثهم وإطلاعهم بالمستجدات والخدمات والمنتجات الجديدة والمطورة المقدمة من الشركة
استخدام أحدث أساليب البيع واقتباسها في تعزيز وزيادة مبيعات الشركة بما يحقق خطط المبيعات المعتمدة وعرض منتجات وخدمات الشركة بشكل يعكس صورتها وهويتها والحرص على استقطاب عملاء جدد
التحديث المستمر لمطلب العملاء من حيث الخدمات المقدمة والعقود عبر التنسيق مع المسؤول المباشر
العمل على فتح قنوات تواصل مع القطاع الخاص وذلك لغرض بيع الخدمات ومنتجات التأمين التي تقدمها الشركة
الإتصال مع العملاء والقيام بالزيارات الميدانية لهم للشرح عن وترويج المنتجات والخدمات المقدمة من الشركة ومتابعة أمور العملاء وحل المشاكل إن وجدت بطريقة لائقة بغرض إرضاء العميل  
كتابة التقارير اليومية للمسؤول المباشر عن زيارات العمل أو إن وجد أي مشكلة أو شكوى مقدمة من العميل
تقديم الإقتراحات حول العرض والطلب لقطاع التأمين، للحرص على تحقيق النمو المخطط له في المبيعات داخل قطاع تطويرالأعمال
بناء قاعدة المعلومات والبيانات عن السوق بما يختص بالتزويد والطلب والأسعار ونشاطات المنافسين وتطوير قاعدة البيانات المتعلقة بالعملاء وتحديثها المستمر والمتابعة الدورية على جميع المدخلات وعلى جميع العملاء فيها
تحقيق لأهداف البيعية المحددة حسب السياسات الداخلية الخاصة بالدائرة وبتوجيهات المسؤول المباشر
                         

تقديم طلب